تبادل اعلاني

أخبار الإنترنت
recent

تحميل تطبيق Phoenix 2022

 



كثيرا من الهواتف التى تمتلك تطبيق Phoenix ولا يعرفون بقيمتة فهو من اقوى التطبيقات لعام 2022 والاعوام السابقة ايضا، لانه يتميز عن غيره من التطبيقات الاخرى.. فهل تعلم ان ذلك التطبيق يحمل اكثر من 13 تطبيق فى تطبيق واحد، فهو سيغنيك عن تطبيقات كثيرة جدا. 


وسوف نعرض لكم فى تلك التدوينه المميزات والادوات التى يحتويها تطبيق Phoenix. 


1- اخبار ومواقع منوعة: بأعتبار ان تطبيق Phoenix متصفح فهو متصفح بالفعل، وهو يتميز عن باقى المتصفحات الاخرى، فهو امن 100% وسريع فى البحث ويحتوى على اختصارات للمواقع الشهيرة مثل ايجى بست واخبار الكورة وغيرها من المواقع الاكثر مشاهدة، ويحتوى على كثير من محركات البحث مثل جوجل وهو يحتل المركز الاول ويليه ياهو وبنج وغيرها من محركات البحث الاخرى، وهو ملتقى لجميع الاخبار التى تود متابعتها. 


2- درع حماية: يحتوى Phoenix على درع حماية مثل تطبيقات الحماية من الفيروسات، فهو يفحص التطبيقات كمثل اي تطبيق حماية، ويقوم بفحص هاتفك وتنظيفة من الملفات المهمله، والكشف عن الفيروسات واذالتها كمثل اي تطبيق حماية، ومن خلاله الغاء تثبيت اي تطبيق من داخل التطبيق دون الذهاب الى مدير التطبيقات. 


3- مشغل وسائط: يحتوى ايضا على مشغل وسائط للفيديوهات وبجميع الصيغ، وكذلك الموسيقى بجميع الصيغ، فهو عملاق جدا وذات مميزات كثيرة جدا. 


4- حاجب للاعلانات: يتميز Phoenix انه حاجب قوى جدا للاعلانات المزعجة وهو متميز عن اي تطبيق حاجب للاعلانات فثق فى Phoenix فأنت فى امان تام. 

5- الاسلاميات ومواقيت الصلاة: والذى سوف يبهرك ذلك التطبيق انه يحتوى على الاسلاميات مثل الادعية والقرأن الكريم والاذان، فهو مؤذن متميز عن باقى التطبيقات فبعضهم يهنج وبعضهم لا يعمل ولكن تطبيق Phoenix يختلف عن غيره. 

6- تحميل الافلام والفيديوهات والموسيقي: تطبيق Phoenix صنع لنا المستحيل وابهر كل من استعمله، فهو يحتوى على ادة تحميل الافلام والموسيقى من جميع المواقع مثل ايجى بست وفيسبوك وتويتر وجميع المواقع الاخرى وكذلك الموسيقى ايضا، فهو يجلب لك تحميل اي فيديو بضغطه واحده. 

7-منصة للفيديوهات القصيرة: هل تعلم ان ذلك التطبيق شبيه للتيك توك ولايكى وكوه وغيرها من تلك التطبيقات، فسوف تتمتع بمشاهدات ممتعة وكأنك تستخدم تيك توك او لايكى. 

8- قارئ مستندات: من خلال تطبيق Phoenix يمكنك من قرأة مستندات بصيغ متعددة مثل PDF, DOC, XLS, TXT وغيرها من الصيغ الاخرى

9- تنزيل حالات الواتس وانستجرام: من خلال ذلك التطبيق يمكنك حفظ حالات الواتس الخاصة بأصدقائك دون علمهم ودون الاستأذان منهم، فتكون جميع الاحالات الخاصة بهم عندك انت وجاهزة للتحميل بضغطه منك انت. 

10- اتصال VPN: من مميزات Phoenix انه يحتوى على اتصال vpn وهذه الميزه ليست موجودة فى اي متصفح اخر، من خلال ال vpn يمكنك تصفح المواقع المحجوبة فى دولتك فيكون اتصالك بسيرفرهات من دول اخرى، ومنها تستمتع بقدرات انترنت هائلة من سيرفرهات تدعم الانترنت القوى فى دخول المواقع التى تحتاج الى انترنت قوى. 

يحتوى Phoenix على صفحات اوفلاين-وادة فك ضغط الملفات-وتعيين الخلفيات للهاتف، وغيرها من المميزات الاخرى اكتشفها بنفسك. 


اما من عيوب Phoenix فيحتوى على عيوب بسيطة، انه ثقيل نوعا ما ومزعج جدا فى فحص الهاتف من الفيروسات كل دقيقة، تلف بعض ملفات الفيديو.

لتحميل التطبيق اضغط هنا 📥 

تكنولوجياAhmed.com

تكنولوجياAhmed.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.